تنظيف خزانات المياه مع توفر افضل 5 طرق للتعقيم

شركة تان الخدمات هي شركة تنظيف خزانات المياه الأفضل في الرياض، إذ تقدم خدماتها بكل التزام ومسؤولية بالاعتماد على أفضل معايير الكفاءة والجودة، إذ تدرك الشركة أهمية الدور الذي تلعبه الخزانات في حياتنا، وتحاول طوال الوقت أن توفر حلول شاملة تضمن نظافة خزانات المياه واستمرارية الحصول على مياه نظيفة ونقية وصحية، وهذا يتم خلال الخبرة الطويلة وطاقم العمل الماهر ومواد وأدوات التنظيف المتطورة والمضمونة النتيجة، فقط تواصل معنا واحصل على خزان مياه نظيف تمامًا خالي من أية ملوثات.

تابع ايضا: شركة عزل خزانات بالرياض

تنظيف خزانات المياه

عزيزي العميل إذا لاحظت أي تغييرات على خواص المياه بداخل الخزان، أو رأيت رواسب أو ظهرت عفونة على جدران خزانك، فهذا دليل قوي على لزوم تنظيف خزانات المياه في أسرع وقت ممكن، ويمكنك أن تعتمد في ذلك على شركة تان الخدمات التي تعتبر من أفضل شركات المجال لأنها:

  • تعتمد على فريق عمل ماهر ومدرب على مهام تنظيف كافة أنواع الخزانات بأحدث الأساليب.
  • كما تعتمد على أحدث معدات مستوردة قادرة على التخلص من كل أوساخ الخزانات بسرعة وكفاءة كبيرة.
  • إلى جانب أن طاقم العمل يهتم بالوصول إلى أصغر وأضيق الأماكن في خزان المياه خلال التنظيف، ويتم الأمر في أقل وقت ممكن.
  • إلى جانب أن الشركة توفر العديد من الخدمات المهمة المتصلة بخزانات المياه بأسعار مثالية لا منافس لها.

قد يهمك: عزل خزانات المياه الخرسانية

أفضل شركة تنظيف خزانات

تمتاز افضل شركة تنظيف خزانات المياه بمجموعة من المزايا والمقومات التي مكنتها من أن تكون طوال الوقت أفضل حل لكل العملاء، ومن تلك المزايا:

  • تلبي الشركة كل ما يحتاج إليه العملاء بدون توقف على مدار اليوم.
  • كما تعتمد على مجموعة من الأجهزة والمعدات الفعالة، التي تضمن تنظيف خزانات المياه بأفضل حال وعلى الوجه الأكمل.
  • إلى جانب أنها تعتمد على مواد تنظيف جودتها عالية ونفس الأمر بالنسبة لمواد التطهير والتعقيم، وتتأكد من خلو تلك المواد من الكيماويات والروائح.
  • أيضًا تقوم الشركة طوال الوقت بتدريب فريق العمل على التعامل بأحدث التقنيات والأجهزة المستوردة.
  • أما بخصوص الأسعار تقوم الشركة بتطبيق طريقة تسعير عادلة تضمن حصول العملاء على خدمات رخيصة تمامًا.

اقرأ هذا: لحام خزانات الفيبر جلاس

لماذا يمكن الاعتماد على شركة تنظيف خزانات المياه ؟

يمكنك عزيزي العميل أن تعتمد على شركة تنظيف خزانات المياه في الرياض لأنها:

  • تعتمد على مجموعة من التقنيات الحديثة والمعدات المتطورة التي يتم عبرها تنظيف خزانات المياه بأعلى كفاءة، ويدخل ضمن هذا المضخات المتقدمة والأدوات التي تستخدم في التخلص من الشوائب والرواسب.
  • أيضًا بسبب عمل الطاقم الفني المتقن والاعتماد على أحدث التقنيات، يتم التخلص من كل الأوساخ والطَمي المتراكم في الخزانات بصورة شاملة، مما يعزز من جودة المياه.
  • وعندما يقوم طاقم العمل بتفريغ خزانات المياه من أجل تنظيفها، يتم التنظيف بشكل عميق بالاعتماد على مواد فعالة وآمنة في الوقت نفسه.
  • كما يتم التعامل مع كل أنواع خزانات المياه أيًا كان مكان تواجدها بكل رفق وعناية بدون التسبب في أي ضرر مثل شرخ أو كسر أو حتى خدش، ويحصل العميل على ضمان بخصوص ذلك.

للمزيد: شركة صيانة خزانات بالرياض

تنظيف خزانات المياه بالرياض عمالة فلبينية

تضم شركة تنظيف خزانات المياه أفضل أيدي عاملة على الإطلاق، والتي يعرف عنها فعالية العمل ودقته، إذ يحمل كل فني لديها شهادة تؤهله للعمل في تنظيف خزانات المياه، مع خبرة كبيرة منذ سنوات طويلة في ذلك، وتعتمد الشركة بصورة خاصة على العمالة الفلبينية التي يعرف عنها الكفاءة والمهارة والحرفية، مع الأخلاق الحميدة عند التعامل مع العملاء، من أجل ضمان رضا كل من يتعامل مع الشركة بشكل تام.

معايير تفوق شركة تنظيف خزانات المياه

هناك مجموعة من المعايير التي جعلت شركتنا تتفوق عن غيرها من الشركات المنافسة ومن ذلك:

  • أسعار الشركة بسيطة تلائم كل العملاء وهي غير ثابتة تختلف بناء على العديد من العوامل.
  • كما أن كافة الأدوات المستخدمة في تنظيف خزانات المياه حديثة يتم استيرادها من الخارج، مع الاعتماد على تقنيات متطورة دائمة التعزيز كلما ظهر منها الأحدث والأجدد.
  • ومن أهم الأمور المميزة لشركتنا أن فريق العمل يؤمن بأن إتقان العمل هو الطريق الوحيد للنجاح، لهذا سوف تجدهم عزيزي العميل يعملون بكل مهارة مع وجود روح المنافسة فيما بينهم البعض من أجل منح العملاء الأفضل.
  • إلى جانب أن الشركة تعتمد على مواد تنظيف قوية للغاية في التخلص من كل التراكمات والأوساخ بكل فاعلية وسرعة، ولكن دون أي أثر سلبي على جسم الخزان أو على المياه التي سوف يعاد ملؤه بها بعد ذلك.

لماذا نحن أفضل شركة تنظيف خزانات بالرياض؟

تعتبر شركة تنظيف خزانات المياه أفضل شركات المجال لأنها:

  • نقوم في شركتنا لتطبيق طرق تنظيف معتمدة ومطبقة في أكبر دول العالم.
  • كما تعتمد الشركة على منظفات مصرحة ومعتمدة من الجهات المعنية.
  • إلى جانب الاعتماد على أدوات ومعدات تنظيف عالية الجودة.
  • أيضًا تعتمد الشركة على فريق عمل من فنيين وعمالة خبراء في المجال منذ سنوات طويلة ويمكنهم تنظيف كل أنواع خزانات المياه.
  • علاوًة على أنه يدخل ضمن مهام فريق العمل فحص خزانات المياه من أجل التأكد من كونها تعمل بشكل صحيح بدون أي عطل أو مشكلة بعد الانتهاء من تنظيفها.
  • بالإضافة إلى الاهتمام بقياس نسب المياه بعد الانتهاء من تنظيف الخزانات للتأكد من توازن تلك النسب وصلاحية المياه للاستخدام الآدمي، لأن الشركة تهتم بصورة كبيرة بصحة وسلامة مستخدمي خزانات المياه.
  • وفي النهاية يحصل العميل على شهادة ضمان على ما تم من خدمات يتمكن من خلالها من العودة على الشركة إذا ما حدثت أي مشكلة متصلة بالخدمات التي حصل عليها.

أرخص شركات تنظيف الخزانات

عندما تتواصل عزيزي العميل مع شركة تنظيف خزانات المياه سوف تتأكد بنفسك بأن أسعارها هي الأقل والأفضل، لأنها تضع أسعار بسيطة للغاية مقابل خدماتها عالية الجودة، مع مجموعة مميزة من العروض والخصومات التي يمكنك أن تستفيد منها عند التعاقد معنا، وقد قامت الشركة بذلك من أجل أن تشجع أكبر عدد من العملاء على الاهتمام بتنظيف خزانات المياه للمحافظة على صحتهم.

خطوات تنظيف وغسيل وتعقيم خزانات المياه

تحاول شركتنا طوال الوقت المحافظة على مستوى النجاح الذي وصلت إليه، ومن ضمن الأمور التي تتبعها في ذلك هي تطبيق خطوات منسقة خلال تنظيف خزانات المياه للوصول إلى أفضل نتائج على الإطلاق وهذه الخطوات هي:

  • في المقام الأول يقوم فني الشركة بتفريغ خزان المياه من خلال المنفذ المخصص لذلك.
  • وبعد أن ينتهي من ذلك يغلق المحبس الرئيسي وهذا في حالة كان الخزان من الأنواع القديمة، لأن الأنواع الجديدة تشتمل على صمام تنظيف موجودة في قاع الخزان يجعل مهمة التنظيف أسهل.
  • وعندما تنتهي خطوة تفريغ المياه يتم فحص الخزان للتعرف على مدى احتياجه إلى صيانة أو ترميم أو ربما عزل بناء على رغبة العميل للاستمرار بعد ذلك في مهمة التنظيف.
  • بعد ذلك يتم غسل خزان المياه مع طرد المياه أكثر من مرة من أجل التخلص من الشوائب والرواسب مع استخدام مواد تنظيف متخصصة والاعتماد على أدوات ومعدات عالية الجودة.
  • في المرحلة التالية يبدأ الفنيين في تعقيم خزان المياه عن طريق مواد تعقيم بتركيزات معينة تضاف إلى كم ملائم من المياعه وتترك بداخل الخزان مدة معينة.
  • ثم تصرف المعقمات بالمياه خارج الخزان من جديد ويشطف مرة ثانية أكثر من مرة.
  • وبعد ذلك يعبأ الخزان من جديد بالمياه من أجل أن يخضع لعدة اختبارات يتم خلالها التأكد من درجة نظَافته وصلاحيته للاستخدام قبل أن يتم تفريغه للمرة الأخيرة لإعادة ملئه بالمياه النظيفة.

معايير اختيار أفضل شركة تنظيف خزانات المياه

من أجل أن تستطيع أن تختار شركة تنظيف خزانات مياه مؤهلة وموثوق بها، توجد مجموعة معايير رئيسية عليك وضعها في اعتبارك ومنها:

التقييمات والسمعة

سمعة الشركة الجيدة تكون دليل على خدماتها الجيدة ورضا كل من تعامل معها من قبل، ويمكنك أن تتأكد من ذلك عن طريق قراءة تقييمات العملاء السابقين على موقع الشركة أو منصات التواصل الاجتماعي.

التخصص والخبرة

الشركة التي تتمتع بخبرة كبيرة منذ سنوات طويلة في المجال تكون في الغالب أكثر كفاءة وتتمتع بالمصداقية، لهذا عليك أن تتأكد من تخصص الشركة وتوفيرها خدمات احترافية.

الشهادات والتراخيص

عندما تحمل الشركة شهادات وتراخيص من الجهات المعنية سوف يضمن لك ذلك أن تلتزم بالمعايير البيئية والصحية، لأن تلك الشهادات تؤكد على مصداقيتها وجودة خدماتها.

الأدوات والمعدات

المعدات والأدوات التي تستخدم في تنظيف خزانات المياه تعد من بين العوامل التي تساعد على إتمام المهمة بجودة عالية وفعالية، لهذا كن حريص على أن تختار الشركة التي تعتمد على أحدث المعدات.

الأسعار

السعر يعتبر عامل هام من اللازم وضعه في الاعتبار، ولكن لا يمكن النظر إلى السعر فقط، ولكن فقط عليك إجراء مقارنة بين أسعار شركات المجال واختيار الملائمة بعد عمل موازنة بين السعر والجودة.

لماذا يجب تنظيف خزان المياه بشكل دوري؟

خزان المياه يحتاج إلى صيانة واهتمام طوال الوقت، وعدم العناية بذلك ينتج عنه أضرار صحية كثيرة، ومن بين الأسباب التي تدفع إلى تنظيف الخزانات بصورة دورية:

تكاثر البكتيريا: يعتبر الخزان من البيئات المثالية لظهور الجراثيم والبكتيريا، مما يجعل المياه غير صالحة للاستخدام.

صحة المياه: الأوساخ المتراكمة داخل خزانات المياه ينتج عنها تغير رائحة ولون المياه، مما يجعلها غير آمنة على الاستخدام.

الصدأ والتآكل: عدم الاهتمام بتنظيف خزانات المياه بشكل منتظم ينتج عنه ترسبات متراكمة تسبب الصدأ والتآكل، مما يجعل الخزانات تتلف وتزيد بالتالي تكلفة الصيانة.

مشكلات السباكة: ترك الأوساخ متراكمة داخل أنابيب الخزان، من الممكن أن ينتج عنها انسدادها، مما يشكل عائقًا أمام تدفق المياه ويسبب مشكلات في السباكة بالتالي.

كيف تحافظ على نظافة خزان المياه بعد التنظيف؟

بعد أن تحصل على خدمة التنظيف من شركتنا أفضل شركة تنظيف خزانات المياه ، عليك الآن أن تحافظ على تلك النظافة، لهذا يمكنك أن تتبع النصائح التالية:

  • من اللازم أن تهتم بفحص خزان المياه بصورة منتظمة كي تتأكد من عدم تواجد رواسب أو تراكمات من جديد تلوث المياه.
  • كما من المهم أن تحكم غلق الخزان كي تمنع دخول الرواسب والأتربة والحشرات من الخارج، وبهذا سوف تحافظ على نقاء المياه.
  • أيضًا لا تترك المياه مخزنة داخل الخزان مدة طويلة، لأن ذلك يساعد على نمو الطحالب والبكتيريا، لهذا من الأفضل تغيير المياه بشكل منتظم.

وبهذا نكون قد بينا لكم اليوم لماذا تعتبر شركة تان الخدمات أفضل شركة تنظيف خزانات المياه في الرياض؟ وكيف أنها تمكنت على مر سنوات من كسب رضا وثقة عدد ضخم من العملاء بسبب تقديمها خدمات عالية الجودة بأفضل الأسعار.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب