تنظيف مواسير المياه من الكلس 

تنظيف مواسير المياه من الكلس – الأملاح الصدا – تان الخدمات

تنظيف مواسير المياه من الكلس من الأمور المهمة جدًا التي ينبغي العناية بها، لهذا من اللازم عند مواجهة هذه المشكلة في أي مكان سواء الحمامات أو المطابخ أو المجاري، أن تتواصل مع شركة خبيرة في المجال مثل شركة تان الخدمات التي تعتمد على طاقم عمل ماهر وخبير يمكنه علاج تلك المشكلة بالاعتماد على أقوى طرق ومواد وأحدث معدات وأدوات، وسوف تنتهي على الفور بأقل أسعار في الأسواق.

تنظيف مواسير المياه من الكلس

  • تنظيف مواسير المياه من الكلس مهمة لا غنى عنها لأنها تضمن أن تحصل على مياه لا تشتمل على أية ملوثات، لذلك ينبغي التأكد باستمرار من خلو مواسير المياه من كل الترسبات.
  • وإذا كنت تريد الحفاظ على المياه نظيفة وصحية مع الحفاظ على سلامة المواسير وعمرها الافتراضي الطويل، عليك أن تهتم بتنظيفها من الأملاح والكلس والصدأ.
  • ولأن شركتنا تعد من رواد المجال، فقد قامت بتوفير لكافة العملاء خدمات تنظيف المواسير من الترسبات والأملاح والصدأ والتكلسات على أيدي طاقم عمل خبرته كبيرة في المجال، وزودته بالعديد من المنظفات والأدوات التي تمنح أفضل نتائج.
  • كما تلتزم الشركة بالمواعيد المتفق عليها تمامًا، حيث يصل أفراد طاقم العمل إلى موقع العميل في الموعد المعين من قبل، كي يقوموا بالمهمة المطلوبة بعد معاينة المكان بدقة.

تابع ايضا: عزل مواسير الماء من الحرارة

تنظيف مواسير المياه من الصدأ

تنظيف مواسير المياه من الصدأ
تنظيف مواسير المياه من الصدأ

إلى جانب تنظيف مواسير المياه من الكلس توفر شركتنا خدمة تنظيف المواسير من الصدأ كي تكون خالية من كافة الترسبات تمامًا وتعمل بذلك بشكل صحيح، لهذا بإمكانك أن تعتمد علينا للحصول على مواسير نظيفة ومياه صحية، وأيًا كان نوع المواسير يمكننا التعامل مع الأمر بأفضل كفاءة وأعلى جودة.

ويجدر الذكر أن خدمات الشركة تعتبر من الدرجة الأولى، سواء خدمة تنظيف المواسير من الصدأ والكلس، أو خدمات الصيانة المتنوعة، لأنه تعتمد في كل خدماتها على الفحص الدقيق والشامل لكل الأنابيب والمواسير الموجودة في مكان العميل سواء الحمام أو المطبخ، ثم يطهر طاقم العمل المواسير مع تسليكها خلال وقت قياسي مع الحفاظ على الجودة، لأن الشركة تعتمد على خبرتها الكبيرة في المجال.

وإلى جانب ما سبق يمكن للعملاء الاعتماد على الشركة في عمل تصليح وصيانة لكل نوعيات الأنابيب والمواسير سواء البلاستيك أو الحديد، بحيث ترجع تعمل مثل الجديدة مع منح العملاء ضمان على ذلك، بحيث إذا حدثت نفس المشكلة خلال مدة الضمان، تمكن العميل من الرجوع على شركتنا بدون تكلفة إضافية عزل مواسير الماء من الحرارة.

تنظيف مواسير المياه من الأملاح

  • شركة تنظيف مواسير المياه من الكلس أخذت على نفسها التزام تام بإتمام المهام المطلوبة منها على الوجه الأكمل، من أجل المحافظة على المواسير تعمل بجودة ممتازة.
  • كما أن أسعارها تناسب كل المستويات والفئات.
  • أيضًا لديها طاقم عمل قادر على أن يتعامل مع كافة المشكلات التي تحدث لمواسير المياه، وتوفر لهم الشركة أدوات ومعدات حديثة ومتطورة ينجزون بها المهام المطلوبة.
  • علاوًة على ذلك فإن كامل طاقم العمل يتمتع بإمكانيات ومهارات تمكنهم من إتمام المهام المطلوبة خلال وقت قياسي لأنهم يطبقون أفضل الحلول المبتكرة.

تنظيف مواسير المياه من الداخل

تنظيف مواسير المياه من الداخل
تنظيف مواسير المياه من الداخل

بالإضافة إلى أهمية عملية تنظيف مواسير المياه من الكلس توجد العديد من الترسبات والتراكمات الأخرى التي يجب تنظيف مواسير المياه من الداخل منها لأنها تسبب مشكلات كثيرة بل وأمراض متعددة، وهذا سواء مع المواسير المعدن أو البلاستيك، إذ يجب إتمام عملية التنظيف بشكل دوري عبر شركة متخصصة في ذلك.

ولأن شركتنا من أفضل شركات المجال المتخصصة في تنظيف مواسير المياه، فقد وفرت فريق عمل خبير مدرب على إتمام مهام التنظيف تلك على أعلى مستوى، وعلى إنجاز الأمر في أقل وقت ممكن، كما توفر في سبيل منح العملاء الجودة التي يستحقونها معدات متطورة تقوم بتحديد سبب المشكلة ومكانها بكل فاعلية.

 

وإذا تطلب الأمر أثناء تنظيف مواسير المياه من الداخل تغير أيًا من قطع الغيار التالفة، يوفر فريق العمل ذلك من أنواع أصلية مضمونة قوية تتحمل كل العوامل الداخلية والخارجية، عمرها الافتراضي طويل.

تنظيف مواسير المياه البلاستيك

عزيزي العميل إذا كنت تريد معرفة الطرق الفعالة التي يتم بها تنظيف مواسير المياه من الكلس في حالة المواسير المصنوعة من البلاستيك، فيمكنك التعامل مع الأمر كما يلي:

  • خلط كمية مناسبة من مسحوق التنظيف مع كم كبير من الماء الساخن الغير مغلي، ثم يضاف إلى المزيج السابق ربع كوب مبيض، ويسكب داخل الماسورة بحرص.
  • أو يمكنك عزيزي العميل أن تتواصل مع أفضل شركة تنظيف مواسير بلاستيك وهي شركة تان الخدمات وسوف تقوم بتلك المهمة على الوجه الأكمل.

ازالة الكلس من أنابيب المياه

ازالة الكلس من أنابيب المياه
ازالة الكلس من أنابيب المياه

قد تكون مهمة تنظيف مواسير المياه من الكلس من المهام الصعبة بالمقارنة بتنظيف الصنابير من الكلس، لهذا عملت شركتنا على توفير مجموعة من النصائح لكل العملاء التي قد تفيد في ذلك قبل إسناد الأمر إلى إحدى الشركات المتخصصة:

استخدام الخل الأبيض

تلك الطريقة من الطرق الفعالة للتخلص من الكلس الموجود في مواسير غسالة الأطباق أو غسالة الملابس، وهذا من خلال وضع كوب من الخل داخل الغسالة وتشغيلها دورة فارغة، وتكرر تلك العملية مرة شهريًا للتخلص من الكلس المتراكم، ويفضل خلال تلك العملية ضبط الغسالة على الماء الحار.

محلول الخل وصودا الخبز

في حالة كنت تعاني من مشكلة الكلس المتراكم داخل أنابيب ومواسير المنزل، ونفس الأمر في تمديدات الصرف الصحي، بإمكانك أن تطبق محلول بيكربونات الصودا والخل، ويفضل خلط 8 لتر من الخل الأبيض مع كم كبير من صودا الخبز، ثم يسكب الخليط داخل المواسير المصابة، وتلك الطريقة من الطرق الآمنة التي لا تسبب أية أضرار على البيئة أو المواسير أو الصحة العامة، بالرغم من كونها فعالة.

استخدام المنظفات المخصصة

توجد العديد من مواد التنظيف الكيماوية المخصصة لتنظيف المواسير من الكلس، والتي يتم بيعها في بعض المحلات، ولكن شركتنا لا تنصح بالتعامل مع الأمر بصورة فردية، ولكن إذا لزم الأمر يجب ارتداء ملابس واقية وقناع وجه إلى جانب القفازات، أو من الأفضل عميلي العزيز أن تتصل بنا وسوف نقوم بالأمر نيابًة عنك بأعلى جودة ممكنة.

لماذا شركة تنظيف مواسير المياه؟

يحق لكل شخص يريد تنظيف مواسير المياه من الكلس أن يتعامل مع شركة توفر له الجودة العالية وكفاءة العمل بأسعار ملائمة، لهذا تمكنت شركتنا من تحقيق ذلك ووفرت تلك الخدمة بالعديد من المميزات المهمة التي تضمن لكل العملاء الحصول عليها، ومن ذلك:

  • عندما يتعاقد العميل معنا سوف يحصل على خدمة مستواها عالي بأفضل جودة على الإطلاق، ويشهد على ذلك سابقة أعمالنا في كافة المناطق السعودية.
  • ولأن مشكلة مواسير المياه المتكلسة أو التي تعرضت للصدأ من المشاكل التي تحتاج إلى حل فوري بدون أي تأخير كي لا يتفاقم الأمر وتزيد الآثار السلبية، فقد عاهدت شركتنا كل العملاء أن تستجيب لهم فورًا، وتحل الأمر في الحال.
  • أيضًا شركتنا تعتمد على أفضل آليات تنظيف المواسير من التكلسات التي تمنح العملاء أفضل النتائج على الإطلاق، كما توفر خدمة تطهير المواسير أيضًا وتعقيمها كي تظل آمنة على صحة المستخدمين.
  • كما أن خدمات الشركة غير محصورة على مدينة أو منطقة بعينها، لأن لديها فروع كثيرة بالإضافة إلى سيارات خدمة متنقلة متاحة على مدار اليوم.
  • إلى جانب أنها تعتمد على مجموعة أدوات ومعدات ومنظفات مستوردة من الخارج مضمونة الجودة والفعالية والأمان المتناهي في نفس الوقت.
  • والأهم من كل ذلك أسعار شركتنا عادلة ملائمة لكل العملاء، وهي أرخص من أسعار كافة الشركات المنافسة، مع مجموعة عروض وتخفيضات مميزة.

علامات تدل على وجود الكلس في التمديدات والمواسير

قبل أن تطلب خدمة تنظيف مواسير المياه من الكلس هناك مجموعة علامات تدل على إصابة المواسير بالتكلسات، والتي يمكن ظهورها على المواسير والصنابير والأطباق والملابس وسخانات المياه، لهذا تهتم شركتنا بالتنويه عنها لكل العملاء، ومن تلك العلامات:

  • في حالة ملاحظة انسداد مواسير المياه، أو ضعف تدفقها بالمقارنة بذي قبل.
  • أو إذا ما تلفت التمديدات الصحية أو تركيبات السباكة.
  • ربما تظهر بقع أو خطوط بيضاء على الأكواب والأطباق الزجاجية أو قد يتغير لونها.
  • وقد تظهر قشور بيضاء داخل غسالة الأطباق أو الملابس أو في الأحواض أو على صنابير المياه.
  • أو قد يتم ملاحظة قلة كفاءة السخان على تسخين المياه أو ربما يستهلك طاقة كهربائية كبيرة.
  • وربما تقل جودة المياه، ويمكن ملاحظة ذلك على البشرة والشعر.

نصائح لمنع التكلس في الأنابيب والتمديدات الصحية

من أجل عدم بذل مجهود ووقت طويل خلال تنظيف مواسير المياه من الكلس ، بإمكانك أن تتبع عدة خطوات تقلل من نسبة حدوث الكلس من الأساس، ومن ذلك:

  • من الأمور المهمة جدًا أن يتم تركيب فلتر مياه على كافة الصنابير لأنها تقوم بتصفية المياه من كل الرواسب المسببة للكلس، وبهذا تقل فرص حدوث تلك المشكلة في المغاسل والأحواض.
  • أما بخصوص مواسير الأجهزة ومن ذلك مواسير غسالة الأطباق، هناك أملاح معينة يمكنها منع تكون الكلس، يفضل استخدامها بشكل دوري، للمحافظة على المواسير وسلامة الغسالة، بل وسوف تلاحظ عملها بصورة أكثر كفاءة.

وفي حالة كنت ترغب في تنظيف المواسير من الأملاح والكلس إلى جانب الصدأ، يمكنك أن تتواصل على أرقام شركتنا على الفور، وسوف ترسل إليك طاقم عمل خبير ومتخصص في إتمام مثل تلك الخدمات، ومعه مجموعة من المنظفات والمعدات والادوات الفعالة جدًا، مع ضمان إنجاز المهمة خلال وقت قياسي بسعر مثالي.

أهمية تنظيف مواسير المياه

تنظيف مواسير المياه من الكلس كما بينا من قبل من المهام المهمة جدًا لأكثر من سبب ومن ذلك:

  • المحافظة على أداء وكفاءة المواسير، لأن الكلس يسبب تلف وتآكل المواسير، مما يكون له تأثير سلبي على الكفاءة والأداء، عند تكون طبقة الكلس داخل المواسير أو خارجها.
  • من الممكن أن ينتج عن ذلك تدفق المياه بشكل بطيء، إلى جانب أن ذلك يسبب الاحتكاك المتزايد داخل المواسير، مما يقلل كفاءة مرور المياه ووصولها إلى الصنابير وكل الأجهزة التي تحتاج إلى مياه.
  • عندما تتآكل المواسير بفعل الكلس المتراكم، قد يحدث تسرب مخفي يترتب عليه آثار سلبية خطيرة على المبنى ككل.

لهذا يمكنك طلب تنظيف مواسير المياه من الكلس من شركة تان الخدمات، وسوف تحصل عزيزي العميل على أفضل خدمة ممكنة بنتائج عالية الجودة خلال وقت قياسي على أيدي فريق عمل ماهر ومحترف يقدم لكل العملاء خدمات مضمونة ممتدة المفعول، فقط اتصل بنا الآن.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب