جبس مقاوم للماء

جبس مقاوم للماء – اتصل الان واحصل عليه

توفر شركة تان الخدمات جبس مقاوم للماء من أفضل الأنواع عالية الجودة، إذ يشتمل ذلك النوع على ورق يقاوم الماء، وفي الغالب يستخدم داخل الجدران وله تطبيقات كثيرة في كافة أنواع المباني السكنية منها أو التجارية، وبشكل خاص يستخدم في أي مكان رطب مثل الحمام والمطبخ وأي مكان معرض للرطوبة، كما يطبق كقاعدة أساسات خارجية في المواقع المراد حمايتها، وتوفر شركتنا خدمات تركيب الجبس المقاوم للماء بكل احترافية بالاعتماد على خبرتها الكبيرة في المجال.

جبس مقاوم للماء

في الغالب لا يتحمل الجبس العادي الماء والرطوبة، ولكن تقدم لكم شركة تان الخدمات جبس مقاوم للماء عالي الجودة مناسب للأماكن المعرضة للرطوبة بصورة كبيرة، ومن أهم ما يميزه:

  • يدخل في تصنيع هذا النوع من الجبس نوع ورق مقوى معالج، ولهذا يمتاز بمجموعة من الخواص التي تجعله قادر على تحمل أعلى درجات الرطوبة.
  • ولأنه قادر على تحمل الرطوبة بصورة كبيرة، فهو أفضل خيار للمطابخ والحمامات وأي مكان قد يكون عرضة للرطوبة والماء طوال الوقت.
  • إلى جانب أنه نوع يقاوم بصورة كبيرة الجراثيم، وبهذا لا يتعرض للتعفن بأي صورة من الصور حتى وإن كان ذلك بنسبة بسيطة.

للمزيد: معلم جبس بورد بالرياض

جبس مقاوم الرطوبة

جبس مقاوم الرطوبة
جبس مقاوم الرطوبة

يعتبر الاعتماد على جبس مقاوم للماء والرطوبة من الأمور الضرورية لأي مشروع يشتمل على منطقة رطوبة عالية، إذ قد صمم هذا النوع من ألواح الجبس لكي تقاوم المياه، وبهذا سوف يمكنك الاستثمار في هذا المنتج من توفير النقود والمال بشكل طويل المدى، عندما لا تحتاج إلى إصلاحات مكلفة بسبب التلف الذي تسببه الرطوبة والمياه، لهذا إذا كنت تريد الاستفادة من عزل الماء والرطوبة يمكنك أن تطلب من شركتنا تركيب جبس بورد معزول بمادة الفيبر جلاس.

 

تواصل معنا اليوم عزيزي العميل على أرقام شركة تان الخدمات وسوف تحصل على جبس مقاوم للماء يضمن لك الحماية الأكيدة والفعالة من أضرار تسربات المياه والرطوبة التي تصيب الأماكن الأكثر عرضة لهذه المخاطر ومنها المطابخ والحمامات والعديد من الأماكن الأخرى، وسوف نوفر لك من هذا النوع من الجبس المواد الأعلى جودة.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب