حل مشكلة انسداد المجاري

حل مشكلة انسداد المجاري – بدون تكسير

يمكنك مع شركة تان الخدمات حل مشكلة انسداد المجاري دون أي تخريب أو تكسير، بالاعتماد على المعدات والتقنيات الحديثة والمتطورة التي تكشف مواقع الانسداد بدقة وسرعة كبيرة، كما تعتمد الشركة على مواد كيميائية ممتازة من أجل التخلص من الشحوم والدهون، وتوفر سيارات شفط متخصصة في التخلص من الرواسب التي تسبب انسداد المجاري، مع فريق عمل محترف، أما بخصوص الأسعار فهي أقل أسعار بين شركات المجال.

حل مشكلة انسداد المجاري

إذا كنت تبحث عن حل مشكلة انسداد المجاري فنحن في شركة تان الخدمات نقترح عليك مجموعة حلول منزلية متنوعة تساعدك في حل تلك المشكلة بكل سهولة ومن ذلك:

  • سكب كم كبير من الماء المغلي في فتحات المجاري والبالوعات، وهذه الطريقة فعالة مع الانسدادات البسيطة.
  • أو من الممكن تطبيق عدة خلطات طبيعية ومنها وضع الملح والخل وبيكربونات الصوديوم مع كم وفير من الماء المغلي داخل فتحة المجاري.
  • وهناك أيضًا مواد كيميائية فعالة في تسليك المجال ومنها مادة الأسيد التي تفتت الدهون بصورة فعالة.

ولكن عزيزي العميل إذا لم تتمكن من تسليك المجاري بواحدة من الطرق سالفة الذكر، يمكنك أن تتواصل معنا لأن لدينا أفضل الحلول لهذه المشكلة، والتي تضمن ألا يعود الانسداد من جديد.

اقرا ايضا: شركة تسليك مجاري بالرياض

أفضل مادة لفتح المجاري

  • من أجل حل مشكلة انسداد المجاري يمكنك أن تعتمد على أفضل مادة متخصصة لذلك تقدمها شركتنا لك، وهي من المنتجات المصممة بشكل خاص للتخلص من الدهون وأية عوالق قد توجد في المجاري أنابيب الصرف الصحي.
  • إذ تشتمل تلك المادة في العادة على خليط من مواد كيميائية وأحماض تتحد سويًا من أجل إذابة وتفكيك كل مسببات الانسداد، وتوفرها الشركة بأكثر من شكل، حيث هناك منها الشكل السائل والرغوُي وعلى شكل أقراص.
  • ومن أهم العوامل المميزة لتلك المادة، أن شركتنا تحصل عليها من مصادر موثوق بها وتحمل علامات تجارية معروفة، إلى جانب أنها تمنح ضمانات عليها.

لك أيضا: حل مشكلة انسداد مواسير المياه

فتح مجاري الصرف الصحي

فتح مجاري الصرف الصحي
فتح مجاري الصرف الصحي

شركتنا تتبع طوال الوقت من أجل حل مشكلة انسداد المجاري طرق علاج ميكانيكية، بالاعتماد على التقنيات الحديثة والأدوات المتطورة ومن الطرق التي تتبع في فتح مجاري الصرف الصحي نتبع:

تسليك المجاري بالسوستة الكهربائية

هذه الطريقة تعتبر من أفضل طرق فتح الصرف الصحي المتطورة والحديثة التي تطبقها شركتنا لكي يتم التخلص من كل الانسدادات بصورة يسيرة خلال أقل وقت ممكن، وهذه الطريقة توفر المجهود والوقت وأيضًا النقود التي كانت تستهلك من قبل عند تطبيق طرق علاج انسداد الصرف الصحي التقليدية تسليك مجاري الحمامات

تسليك المجاري بالضغط

تلك الطريقة تكون فعالة عند حل مشكلة انسداد المجاري عندما يكون الانسداد كبير، إذ هذه الطريقة في حد ذاتها من الممكن أن تطبق بأكثر من آلية التي يتم تحديدها بعد عمل معاينة دقيقة لحالة المجاري والتعرف على الأضرار التي تعاني منها، وبعدها تطبق إما آلية التسليك بضغط المياه أو ضغط النيتروجين.

تسليك المجاري بالاسيد

الأسيد أو كما يعرف بحمض الكبريتيك والذي يعتبر من المواد الفعالة جدًا في تفتيت التكتلات والمواد الصلبة من داخل المجاري وشبكات الصرف والبالوعات، ولكن من اللازم تطبيقه بشكل صحيح وإلا سوف ينتج عنه مشكلات خطيرة، لهذا لا يفضل عزيزي العميل أن تستخدم الأسيد بنفسك لأن خطر للغاية، لهذا تعتمد عليه شركتنا بتركيزات معينة مخففة وتطبق الأمر على أيدي فريق عمل مدرب ومؤهل للتعامل معه.

 

ويجدر الذكر أن كافة الطرق سالفة الذكر تطبقها شركتنا ولكن يختلف الأمر حسب المكان محل الانسداد ودرجة الانسداد، لهذا تطبق أول طريقة عند انسداد البالوعات، والثانية من أجل تسليك البيارات التي تعاني من انسداد بسيط، والأخيرة من أجل تسليك المجاري التي تعاني من انسداد قوي.

تابع هنا: شركة تنظيف بيارات بالرياض

اسباب انسداد المجاري

اسباب انسداد المجاري
اسباب انسداد المجاري

قبل التفكير في حل مشكلة انسداد المجاري من اللازم التعرف في المقام الأول على السبب وراء الانسداد من أجل تجنبه، ومن أسباب ذلك:

  • من الممكن تعرض مجاري المطبخ للانسداد بسبب التخلص من بقايا الطعام والدهون والزيوت داخل حوض المطبخ.
  • إلى جانب عدم العناية بتنظيف الأحواض بصورة مستمرة وترك الأوساخ متراكمة بها.
  • كما تتعرض المجاري للانسداد بسبب الشعر المتساقط خلال الاستحمام.
  • أيضًا إلقاء المحارم الورقية داخل كراسي المراحيض.
  • علاوًة على ترك فتحات البالوعات والمجاري غير مغطاة بإحكام.
  • بالإضافة إلى عدم عمل صيانة دورية للبيارات والبالوعات والمجاري.
  • أو الاعتماد على شركة غير متخصصة أو غير مؤهلة عند تمديد شبكات الصرف الصحي والمياه.
  • كما قد ينتج الانسداد عن استخدام مواسير وأنابيب مجهولة المصدر وقليلة الجودة من البداية، ونفس الأمر بالنسبة للأكواع وكل قطع الغيار الصحية.
  • أيضًا التخلص من النفايات داخل فتحات المجاري يعتبر من الأسباب الأساسية والرئيسية لحدوث تلك المشكلة.

لهذا إذا كنت تريد حل مشكلة انسداد المجاري بشكل جذري تواصل مع شركة تان الخدمات عزيزي العميل وسوف تتخلص من تلك المشكلة على الفور بأقل الأسعار وبأفضل الطرق المبتكرة التي تضمن ألا ترجع المشكلة مرة ثانية.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب