ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح

ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح تعرف معنا علي أهم 7 انواع

بالحديث عن ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح ؟ يعتبر عزل الأسطح من الأمور المهمة جدًا من أجل حماية المبنى بالكامل من اضطرابات المناخ والعوامل الخارجية بشكل عام، لأنه يطيل من عمر المبنى عند عمل عزل ملائم بشكل صحيح وعالي الجودة، ونحن في تان الخدمات نوفر لك عزيزي العميل افضل مواد العزل الملائمة لكل أنواع الأسطح أيًا كان نوع المبنى سكني أو تجاري أو غير ذلك، فقط تواصل معنا واحصل على معاينة مجانية.

اقرا هذا: شركة عزل اسطح بالرياض

ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح ؟

هل تريد معرفة ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح ؟ من أجل أن تعزل سطح منزلك أو مبناك التجاري، إذ هناك أنواع كثيرة من مواد العزل ولكن الأفضل هي ما تطبقه شركة تان الخدمات وسوف نتحدث في السطور التالية عن أبرز تلك الأنواع:

لفائف البيتومين

تعتبر تلك اللفائف او المعرفة باسم رولات عزل الاسطح من أفضل مواد عزل الأسطح لأنها درجة مقاومتها مرتفعة وصلبة لأنها تلتصق بالخرسانة، إلى جانب أن عمرها الافتراضي طويل وتعزل المياه والحرارة بشكل جيد للغاية.

البولي إيثيلين

يعتبر البولي إيثلين من مواد عزل الأسطح التي تطبق بكل سهولة ومرونة، إذ توزع في كل الزوايا بصورة جيدة وتغطي كل السطح دون أن يكون هناك فجوات، إلى جانب أنها من المواد التي تقاوم المياه بكل كفاءة، كما تكافح بقوة الحشرات، وهي مادة لا تقبل الاشتعال على الإطلاق.

اقرا أيضا: شركة عزل فوم

ما هو أفضل نوع لعزل الاسطح ؟

ما هو أفضل نوع لعزل الاسطح ؟
ما هو أفضل نوع لعزل الاسطح ؟

إلى جانب المواد سالفة الذكر هناك مواد عزل أخرى قوية في عزل الأسطح ومنها:

عزل البلورات

البلورات تعتبر مادة عزل مائي قوية للأسطح، ولكن من اللازم تطبيقها من شركة عزل خبرتها كبيرة في المجال، إذ إنها من المواد المطورة المكونة من البيوتين والبلورات التي يمكنها بكل قوة أن تخترق الأسطح الخرسانية، من أجل تحميها من الرطوبة والمياه.

عزل الأيبوكسي

يعتبر الأيبوكسي من أفضل مواد عزل الأسطح، فهو مادة مركبة من الراتنج ويوفر عزل أسطح قوي ممتد المفعول ويحد من التسربات المختلفة.

 

لهذا إذا كنت تريد معرفة ما هي أفضل مادة لعزل الاسطح ؟ من أجل أن تعزل سطحك بمادة عزل ملائمة قوية ومتينة عمرها الافتراضي طويل توفر أقصى حماية للسطح من التسربات المختلفة، تواصل على أرقام شركة تان الخدمات واترك الأمر عليها.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب